Skip to main content

القسم 3 أهداف الآن إنشاء


الفصل 8 أقسام ما هي الأهداف؟ لماذا يجب عليك إنشاء الأهداف؟ عندما يجب إنشاء الأهداف؟ كيف تقوم بإنشاء الأهداف؟ للحصول على نتائج طويلة الأمد، ونحن بحاجة لديهم أهداف منتصف المدة التي من شأنها أن تؤدي إلى النتائج التي نطمح إليها. إذا كان الطفل يريد أن يكمل دراسته الثانوية (له هدف طويل الأجل)، في غضون ذلك، وقال انه سوف تحتاج إلى إكمال الثانية والثالثة والرابعة (وهلم جرا) درجات بنجاح. تعلم لتطوير هذه البيانات من الأهداف ما هو هذا القسم كل شيء. في القسم الأخير من هذا الفصل، تعلمت كيفية تطوير رؤية المؤسسة الخاصة بك (على سبيل المثال، "عالم خال من الإيدز")، فضلا عن مهمتها (على سبيل المثال، "لضمان أعلى مستوى من الرعاية من الناس في مجتمعنا مع فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ووقف زيادة انتشار المرض من خلال مبادرة المجتمعية الشاملة. "). الآن سوف نبحث في تطوير أهداف محددة من شأنها أن تساعد على جعل رؤيتك ومهمة حقيقة واقعة. ما هي الأهداف؟ مرة واحدة وقد وضعت منظمة رسالتها، خطوتها التالية هي وضع أهداف محددة تركز على تحقيق هذه المهمة. الأهداف هي النتائج القابلة للقياس محددة للمبادرة. أهداف المؤسسة تقدم تفاصيل عن مدى ما سيتحقق متى. على سبيل المثال، واحدة من عدة أهداف لمبادرة المجتمع لتعزيز الرعاية والاهتمام لكبار السن قد يكون: "بحلول عام 2020 (عن طريق متى)، وزيادة بنسبة 20٪ (كم) تلك شيوخ التقارير أنهم على اتصال يومي مع شخص الذي يهتم لهم (ما) ". هناك ثلاثة أنواع أساسية من الأهداف. هم: الأهداف السلوكية. هذه الأهداف تبدو في تغيير سلوكيات الناس (ماذا يفعلون وقوله) والمنتجات (أو النتائج) من تصرفاتهم. على سبيل المثال، مجموعة التحسن حي قد وضع هدفا لوجود زيادة كمية إصلاح المنازل التي تتم (السلوك) وتحسين السكن (النتيجة). أهداف نتائج على مستوى المجتمع المحلي. غالبا ما تكون هذه المنتجات أو نتيجة لتغير السلوك في كثير من الناس. فهي أكثر تركيزا على مستوى المجتمع بدلا من المستوى الفردي. على سبيل المثال، قد يكون حي العامل نفسها هدفا لزيادة نسبة السكان الذين يعيشون في المجتمع مع السكن اللائق باعتباره هدفا نتائج على مستوى المجتمع المحلي. (لاحظ أن هذه النتيجة ستكون النتيجة على مستوى المجتمع من تغيير السلوك في الكثير من الناس.) أهداف العملية. هذه هي الأهداف التي توفر الأساس أو التنفيذ الضرورية لتحقيق الأهداف الأخرى الخاصة بك. على سبيل المثال، ان الحركة قد تعتمد خطة شاملة لتحسين السكن الحي. في هذه الحالة، وإقرار الخطة في حد ذاته هو الهدف. من المهم أن نفهم أن هذه الأنواع المختلفة من الأهداف لا يستبعد بعضها بعضا. ومعظم جماعات تطوير الأهداف في جميع الفئات الثلاث. وجميع أنواع مختلفة من الأهداف يجب أن تستخدم كعلامات المتوسطة للتقدم للمنظمة. أفضل أهداف لها عدة خصائص مشتركة. انهم جميعا S. M.A. R.T. + C: فهي محددة. وهذا هو، يقولون كم (على سبيل المثال 40٪) من ما هو المراد تحقيقها (على سبيل المثال ما السلوك منهم أو ما هي النتيجة) التي عندما (مثلا 2020)؟ فهي قابلة للقياس. معلومات عن الهدف لا يمكن جمعها، الكشف، أو الحصول عليها من السجلات (على الأقل يحتمل). فهي قابلة للتحقيق. ليست فقط الأهداف أنفسهم فيها، فمن المرجح أن المؤسسة سوف تكون قادرة على سحبها. فهي وثيقة الصلة للبعثة. منظمتكم لديها فهم واضح لكيفية تناسب هذه الأهداف في مع الرؤية الشاملة ومهمة الفريق. هي في الوقت المناسب لها. وقد وضعت المؤسسة جدولا زمنيا (جزء منها واضحا في الأهداف) التي من خلالها سوف يتحقق. فهي صعبة. أنها تمتد المجموعة لتحديد أهدافها على التحسينات الهامة التي تعتبر هامة لأعضاء المجتمع. لماذا يجب عليك إنشاء الأهداف؟ هناك العديد من الأسباب الوجيهة لوضع أهداف محددة لمؤسستك. يشملوا: وضع أهداف تساعد مؤسستك خلق طرق محددة وقابلة للتنفيذ في أي لتنفيذ مهمتكم. يمكن أهداف الانتهاء بمثابة علامة لاظهار أعضاء منظمتك، والممولين، والمجتمع أكبر ما حققته المبادرة الخاصة بك. خلق الأهداف يساعد على تحديد الأولويات مؤسستك لأهدافها. أنها تساعد الأفراد ومجموعات العمل تضع مبادئ توجيهية ووضع قائمة المهام من الأشياء التي تحتاج إلى القيام به. ذلك reemphasizes مهمتكم في جميع مراحل عملية التغيير، مما يساعد على إبقاء أعضاء منظمة العمل نحو تحقيق الأهداف نفسها على المدى الطويل. يمكن وضع قائمة الأهداف بمثابة الاختيار اكتمال، للتأكد من مؤسستك تهاجم هذه القضية على جميع الجبهات المناسبة. عندما يجب إنشاء الأهداف؟ وينبغي تنظيم مجتمعك خلق أهداف في الحالات التالية: وقد وضعت المؤسسة الخاصة بك (أو تجديده) الرؤية والرسالة بياناتها، وعلى استعداد لاتخاذ الخطوة التالية في عملية التخطيط. لقد تغير تركيز مؤسستك أو توسيعها. على سبيل المثال، ربما تتعلق مهمة مؤسستك على الرعاية والعناية في نهاية الحياة. وقد تم مؤخرا جعلك تدرك موارد جديدة، ولكن، أن تؤثر إيجابا على حياة المتضررين بشدة من وفاة أحد أفراد أسرته. إذا كانت مؤسستك لطلب هذه المنحة الجديد، فإنه توسيع بوضوح على عملك الحالي، وسيتطلب الأهداف كما كنت وضعت خطة العمل الخاصة بك. المنظمة تريد لمعالجة قضية المجتمع أو مشكلة، إنشاء خدمة، أو إجراء تغيير المجتمع الذي يتطلب: عدة سنوات لإكمال. على سبيل المثال، منظمة الصحة طفلك قد يأملون في زيادة نسبة الطلاب الذين ينهون المرحلة الثانوية - وهي مهمة قد يستغرق عدة سنوات لإكمال. أي تغيير في سلوك أعداد كبيرة من الناس. على سبيل المثال، المؤسسة الخاصة بك قد تكون محاولة للحد من مخاطر أمراض القلب والشرايين، واحدا من أهدافك قد يكون لزيادة عدد البالغين الذين يمارسون النشاط البدني في مجتمعك. نهج متعدد الأوجه. على سبيل المثال، مع مشكلة معقدة مثل تعاطي المخدرات، قد يكون مؤسستك للقلق بشأن معالجة القضايا ذات الصلة، مثل الحصول على الأدوية والخدمات المتاحة إعادة تأهيل مدمني المخدرات، والعواقب القانونية لتعاطي المخدرات وغيرها، فضلا عن الحد من انتشار (كيف في كثير من الأحيان أو كم) من تعاطي المخدرات. كيف تقوم بإنشاء الأهداف؟ ذلك مرة واحدة مؤسستك قررت أنه لا يرغبون في تطوير الأهداف، كيف يمكنك أن تذهب عن القيام بذلك؟ دعونا ننظر في عملية من شأنها أن تساعدك على تحديد وصقل أهداف مؤسستك. تعريف أو إعادة تأكيد الرؤية والرسالة الخاصة بك البيانات أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به هو مراجعة الرؤية والرسالة والبيانات وقد وضعت المؤسسة الخاصة بك. قبل تحديد أهدافك، يجب أن يكون "الصورة الكبيرة" التي تناسب. تحديد التغييرات ليتم جوهر كتابة أهداف واقعية هو تعلم ما هي التغييرات التي تحتاج إلى أن يحدث من أجل تحقيق مهمتكم. هناك طرق عديدة للقيام بذلك، بما في ذلك: بحث ما يطلق عليه خبراء في مجال عملك نعتقد أن أفضل الطرق لحل المشكلة. بالنسبة لكثير من قضايا المجتمع، فقد طور الباحثون الأفكار المفيدة ما يجب أن يحدث لرؤية التقدم الحقيقي. قد تكون هذه المعلومات متاحة من خلال المكتبات المحلية، وشبكة الإنترنت، والوكالات الحكومية والوطنية والمنظمات غير الربحية وطنية، ومجموعات البحوث الجامعية. مناقشة مع الخبراء المحليين ما يجب أن يحدث. بعض الناس الذين قد يرغبون في التحدث تشمل: أعضاء آخرين في مؤسستك الخبراء المحليين، مثل أعضاء الأخرى، والمنظمات المماثلة الذين لديهم قدر كبير من الخبرة مع المشكلة التي تحاول تغيير وكلاء بك من التغيير. أو الشعب في وضع يمكنها من المساهمة في الحل. ويمكن أن تشمل عوامل التغيير المعلمين وقادة الأعمال وقادة الكنائس والسياسيين المحليين وأعضاء المجتمع، وممثلي وسائل الإعلام. أهدافك التغيير. الناس الذين يعانون من مشكلة أو قضية على أساس يوما بعد يوم، وهؤلاء الناس الذين تساهم في هذه المشكلة الإجراءات. وتغيير سلوكهم يصبح قلب أهدافك. مناقشة المتطلبات اللوجستية لمؤسستك الخاصة لتلبية احتياجات المجتمع بنجاح. في نفس الوقت مؤسستك تبحث في ما يجب أن يحدث في المجتمع من أجل حل قضية مهمة بالنسبة لك، يجب عليك أن تنظر أيضا ما يتطلب مؤسستك للحصول على القيام به. هل تحتاج إلى خطة عمل؟ تمويل إضافي؟ المزيد من الموظفين، أو مزيد من التدريب للموظفين إضافيين؟ هذه المعلومات ضرورية لتطوير أهداف عملية تحدثنا عنها في وقت سابق في هذا القسم. في هذه المرحلة في عملية التخطيط، فإنك لا تحتاج إلى إجابات قاطعة وسريعة على الأسئلة أعلاه. ما يجب أن تطوير كجزء من هذه الخطوة هو قائمة عامة ما يجب أن يحدث لجعل التغييرات التي تريد أن ترى. على سبيل المثال . ربما تمت مجموعتك البت المهمة التالية: "للحد من المخاطر لأمراض القلب والأوعية الدموية من خلال المبادرة على نطاق المجتمع." عند هذه النقطة في البحث الخاص بك (من دون الدخول في التفاصيل)، مؤسستك قد قرر أن الأهداف الخاصة بك وسوف يكون على أساس الأهداف العامة التالية: تبدأ برامج الإقلاع عن التدخين تبدأ برامج الوقاية من التدخين إحداث زيادة في التمارين الرياضية تقليل كمية من السمنة تشجيع النظم الغذائية أكثر صحة زيادة الطب الوقائي (على سبيل المثال، والمزيد من الفحوصات للكشف في وقت سابق من المرض؛ فهم أفضل للعلامات التحذير وأعراض) زيادة الفهم العلمي لمنظمتك فيما يتعلق بأسباب والفيزيولوجيا المرضية لمرض القلب والأوعية الدموية تعزيز العلاقات مؤسستك مع منظمات وطنية ملتزمة نفس الأهداف مؤسستك جمع بيانات أساسية عن القضايا التي يتعين معالجتها في أقرب وقت كما لدى مؤسستك فكرة عامة عن ما تريد تحقيقه، فإن الخطوة التالية هي وضع بيانات أساسية عن هذه القضية لمعالجتها. البيانات الأساسية هي الحقائق والأرقام التي توضح مدى حجم المشكلة. أنها تعطي أرقام محددة حول المدى الذي كان موجودا في مجتمعك. يمكن أن البيانات الأساسية تشير إلى حدوث (حالة جديدة) وجود مشكلة في المجتمع. على سبيل المثال، "مقاطعة Malott لديه معدل حمل المراهقات من الحمل 12.3 لكل ألف فتاة في سن المراهقة". ويمكن لهذه البيانات تكشف أيضا عن انتشار (الحالات القائمة) للمشكلة. على سبيل المثال، "في مقاطعة جيفرسون، ذكرت 35٪ من المراهقين أنهم لم تستخدم وسائل منع الحمل خلال آخر مرة مارسوا فيها الجنس." قد قياس البيانات الأساسية أيضا مواقف المجتمع تجاه مشكلة. على سبيل المثال، "65٪ من سكان مقاطعة Malott لا يعتبرون الحمل في سن المراهقة أن تكون مشكلة هامة للمجتمع." لماذا جمع البيانات الأساسية؟ هذه المعلومات مهمة لبيانات خط الأساس يوفر مؤسستك مع الأرقام. نقاط الانطلاق على أساسها يمكنك قياس مدى التقدم التي قمت بها. ليس فقط هذه المعلومات مفيدة عندما يسأل أصلا للحصول على المساعدة المالية (أو غيرها)، يمكن أن تساعدك على إظهار ما قامت به المؤسسة الخاصة بك في وقت لاحق من عمر البطارية. لذلك، في الحياة الخاصة بالمؤسسة في وقت مبكر، يمكنك ان تثبت للممولين أن هناك فعلا مشكلة كبيرة جدا في مجتمعك الذي يحتاج إلى معالجة ("معدل حمل المراهقات Malott مقاطعة هو الأعلى في ولاية جورجيا.") بعد ذلك، عندما طلب في وقت لاحق في الحياة من مبادرة مجتمعك، "ماذا فعلت؟" سوف تكون قادرا على الإجابة، "منذ تشكيل ائتلاف لدينا، شهدت مقاطعة Malott الحمل بين المراهقين ينخفض ​​بنسبة 35٪". إذا كنت لا جمع (أو الحصول على) المعلومات الأساسية، التي لا يمكن إثبات وكم كنت قد فعلت. كيف جمع هذه المعلومات؟ هناك طريقتان أساسيتان لجمع بيانات خط الأساس: يمكنك جمع البيانات الأساسية الخاصة بك للحصول على المعلومات المتعلقة بقضايا محددة. وتشمل وسائل لجمع هذه المعلومات واستخدامها من المسوحات والاستبيانات، والمقابلات الشخصية. يمكنك استخدام المعلومات التي تم جمعها. المكتبات العامة، حكومة المدينة، وكالات الخدمة الاجتماعية، والمدارس المحلية، أو الإدارات الصحية المدينة قد يكون بالفعل الإحصائيات التي تريد، وخصوصا إذا كانت المؤسسة آخر قام به بالفعل العمل على مشكلة مشابهة في مجتمعك. تقرر ما هو واقعي لمؤسستك لإنجاز بمجرد أن تعرف ما تريد القيام به، وكذلك بالضبط كيف كبيرة هي المشكلة، وحان الوقت لمعرفة كم كنت تعتقد أن مؤسستك إنجاز. هل تملك الموارد اللازمة ليطال جميع الأهداف التي نظرت في الخطوة الثانية؟ وإلى أي مدى سوف تكون قادرة على تحقيق هذه الأهداف؟ هذه الأسئلة هي تلك الصعب الإجابة. انه من الصعب بالنسبة لمنظمة جديدة لمعرفة ما يمكن توقعه بشكل معقول الحصول على القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت تحاول زيادة معدلات تطعيم الأطفال، وسوف تكون قادرة على زيادة بنسبة 5٪ في ثلاث سنوات، أو بنسبة 20٪ خلال عام واحد مؤسستك؟ كيف تجعل هذه القرارات؟ للأسف، لا توجد إجابات سهلة. منظمتكم سوف تحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على مواردها، فضلا عن الحديث إلى الخبراء الذين لديهم شعور ما هو ممكن، ليس فقط، ولكن من المحتمل. على سبيل المثال، قد تسأل أعضاء المنظمات الذين فعلوا أشياء مماثلة، أو الباحثين في مجال موضوعك ما يعتقدون من المنطقي. وتذكر أنك تحاول تحديد أهداف قابلة للتحقيق على حد سواء والتحدي. من الصعب أن مجرد ضرب الحق علما التوازن بين هذه الصفات اثنين، وكنت قد لا تحصل دائما على أنها مجرد حق. الأبحاث والتجارب، ومع ذلك، يجب أن تساعدك تأتي أوثق وأقرب إلى هذا الهدف. تحديد الأهداف لمؤسستك أو المبادرة مع كل هذه المعلومات في الاعتبار، المؤسسة مستعدة لتعيين بعض الأهداف على المدى القصير أو الأهداف التي أمكن لكنه طالب. تذكر، والأهداف تشير إلى نتائج محددة قابلة للقياس. هذه التغيرات في السلوك، النتيجة، والعملية يجب أن تكون قادرة على أن تتبع وقياس في مثل هذه الطريقة لإظهار أن تغييرا قد حدث. A الحذر. في كثير من الأحيان، يتم تعيين أهداف مبادرة مجتمع أو منظمة أو يتأثر وكالة التمويل الأساسية. بغض النظر عن التأثيرات الخارجية، يجب على كل مبادرة المجتمع أن يقرر ما هي المشاكل التي أريد لها أن تأخذ على وما أهداف من شأنها أن تحدد نجاح مؤسساتهم. قائمة مؤسستك من الأهداف يجب أن تفعل كل ما يلي: يشمل جميع أنواع ثلاثة أهداف: الأهداف التي تقيس تغيير السلوك، ونتائج المجتمع، وتلك التي تقيس أجزاء هامة من عملية التخطيط. وتشمل الأهداف المحددة التي تحكي مقدار ما سيحدث متى. على سبيل المثال، "بحلول عام 2020، ومعدلات حمل المراهقات بين 12-17 سنة من العمر الفتيات ستنخفض بنسبة 30٪". وينبغي أن تشمل كل من "معايير سمارت + C". كما ناقشنا في وقت سابق من هذا الباب، وهذا يعني أنه ينبغي أن تكون، S pecific، M easurable، A chievable، R elevant، T IME د، وC hallenging. دعونا ننظر إلى مثال واحد أكثر من بعض الأهداف؛ هذه الأهداف تأتي من منظمة تركز على منع المراهقين تعاطي المخدرات. الأهداف التي وضعتها مبادرة الوقاية من تعاطي المخدرات في سن المراهقة بحلول عام 2012، سيتم تخفيض استخدام التبغ بين الذين تتراوح أعمارهم بين 12-17 سنة بنسبة 40٪. بحلول عام 2012، سيتم تخفيض استخدام الكحول بين الذين تتراوح أعمارهم بين 12-17 سنة بنسبة 50٪. بحلول عام 2012، سيتم تخفيض استخدام الماريجوانا بين الذين تتراوح أعمارهم بين 12-17 سنة بنسبة 70٪. بحلول عام 2012، سيتم تخفيض استخدام الكوكايين بين الذين تتراوح أعمارهم بين 12-17 سنة بنسبة 80٪. مراجعة الأهداف التي أنشئت المؤسسة قبل وضع اللمسات الأخيرة أهدافك، فمن المنطقي لأعضاء المنظمة لمراجعتها واحد مزيد من الوقت، وربما نطلب من الناس من خارج المؤسسة لإعادة النظر فيها كذلك. قد تسأل أعضاء المؤسسة الذين لم يشاركوا في عملية التنمية لاستعراض عملك. قد ترغب أيضا في الحصول على أفكار من الخبراء المحليين والأهداف وعوامل التغيير، و / أو الأشخاص الذين يقومون بعمل مماثل في مجتمعات أخرى لمراجعة ما كنت قد وضعت. يمكنك ان تطلب من المراجعين التعليق على: هل أهدافك كل تلبي معايير "سمارت + C"؟ هي قائمة من الأهداف كاملة؟ وهذا هو، هل هناك أهداف هامة مفقودة؟ هي أهدافكم مناسبة؟ هل أي من أهدافك مثيرة للجدل؟ إذا كان الأمر كذلك، تحتاج مؤسستك لتقرر ما اذا كانت مستعدة للتعامل مع العاصفة التي قد تنشأ. على سبيل المثال، وهو البرنامج الذي تحاول الحد من انتشار الإيدز في مجتمعها قد تقرر الإبر النظيفة لمدمني المخدرات هو الهدف الذي ترغب في السعي ل. ولكنه قد يسبب جيدا الصعوبات لتلك المنظمة. أن هذا لا يعني أن المنظمة لا تجعل هذا الهدف، ولكن ينبغي أن تفعل ذلك مع فهم واضح للعواقب. استخدام الأهداف لتحديد استراتيجيات مؤسستك وأخيرا، وبمجرد الانتهاء الأهداف العامة الخاصة بك، وكنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية: تطوير استراتيجيات من شأنها أن تجعل منها أمرا ممكنا. مرة واحدة أهدافك هي النهائية، ومرضية لأعضاء المنظمة والأشخاص المهمين خارج مجموعتك، كنت على استعداد للانتقال إلى وضع استراتيجيات ناجحة. في ملخص وضع الأهداف هو خطوة حاسمة في عملية التخطيط الخاص بك. كما يمكن أن يكون قطعة مثيرة للغاية، لأن هذا هو الوقت المناسب عندما مؤسستك تبدأ حقا أن أقول ما هي، بالضبط، وأنت تسير إلى الحصول على القيام به من أجل تحقيق حلمك. في المقطع التالي على الاستراتيجيات، وحصلنا على المزيد من التفاصيل المنحى، ونحن نناقش سبل واسعة لتحقيق (أو حتى تتجاوز) الأهداف التي وضعناها.

Comments

Popular posts from this blog

التدريب سوق الأسهم

الأسهم التدريب السوق - شيناي ما هي التفاصيل المطلوبة لأن يذكر على المذكرة العقد صادر عن وسيط الأوراق المالية؟ ما هي التفاصيل المطلوبة لأن يذكر على المذكرة العقد صادر عن وسيط الأوراق المالية؟ وقال سمسار أن يصدر مذكرة العقد للعملاء لجميع المعاملات في الصيغة المحددة من قبل البورصة. يجب أن يكون علما عقد في جملة أمور التالية: 8226، اسم وعنوان ورقم التسجيل SEBI من وسيط الأعضاء. 8226، اسم الشريك / المالك / الموقعة المعتمد. 8226؛ التعامل عنوان المكتب / هاتف رقم / الفاكس لا، قانون رقم العضو الذي قدمه للأوراق. 8226؛ فريدة من نوعها رقم الهوية 8226، رقم العقد، تاريخ إصدار مذكرة العقد، عدد المستوطنات والفترة الزمنية للتسوية. 8226؛ التأسيسية (عميل) اسم / رقم الرمز. 8226، وعدد النظام والنظام وقت المقابلة لالصفقات. 8226، وعدد التجارة وزمن التداول. 8226؛ الكمية ونوع من الأمن جلبت / المباعة من قبل العميل. تعطى للوساطة ومعدل / بيع شراء بشكل منفصل؛ 8226. 8226، معدلات الضرائب الخدمة وأية رسوم أخرى تفرض من قبل الوسيط. 8226؛ للأوراق المالية عملية الضريبي (STT) حسب مقتضى الحال. 8226؛ الطوابع المناسبة يجب أن ت

فوركس النظام التجاري h4

FOREXFREESYSTEM مطلوب إخلاء حكومة الولايات المتحدة - لجنة تداول السلع الآجلة العقود الآجلة وخيارات التداول لديها عوائد محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بهذه المخاطر وأن تكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. وتبذل أي تمثيل من شأنها أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام التداول أو المنهجية ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة يوفر سوق الصرف الأجنبي الدولي فرصا لاشتقاق ذات العائد المرتفع وأرباح عالية المخاطر من تقلبات أسعار العملة. نجاح التاجر يعتمد على عوامل كثيرة. واحد منهم هو منصة التداول يقدم الوسيط للعمل في السوق. اليوم معظم الشركات الفوركس الوساطة وعملائها تفضل ميتاتريدر 4 1080؛ ميتاتريدر 5 محطات. إذا ذهبت لمنصات ميتاتريدر كذلك، تأكد 8722؛ وقد تم تصميم منتدى الفوركس MT5 بالنسبة لك. منتدى فو

بيتكوين العملة btc توقعات التداول

العملة بيتكوين: BTC توقعات التداول أغلقت بورصة نيويورك BitcoinIndx يصل 2.030 في 324.732. وبلغ حجم -0٪ أقل من المتوسط ​​(محايد) وكانت البولنجر باند 136٪ أوسع من المعتاد. فتح أعلى أدنى إغلاق Volume___ على المدى القصير: محايد الأجل المتوسط: اتجاه صعودي المتوسطات المتحركة: 10-الفترة 50 فترة 200 الفترة يجب على تجار المدى القصير يولوا اهتماما أكبر لشراء / بيع الأسهم في حين التجار وسيط / على المدى الطويل ينبغي أن يولي اهتماما أكبر على الاتجاه الصعود أو الهبوط ينعكس في انخفاض الشريط. NYSE BitcoinIndx شق يصل اليوم (الصاعد) على وحدة التخزين العادي. احتمال وجود فجوة هارب مما يدل عادة على استمرار الاتجاه. أربعة أنواع من الفجوات سعر توجد المشتركة، الانفصال، هارب، والإرهاق. ثغرات تعمل كدعم / المقاومة. NYSE BitcoinIndx حاليا (* خطأ *: لم لا وظيفة بإرجاع قيمة)٪ (* خطأ *: لم لا وظيفة بإرجاع قيمة) ل 200 الفترة المتوسط ​​المتحرك وهي في الاتجاه الصعودي. تذبذب مرتفع بالمقارنة مع متوسط ​​تقلب على مدى الفترات ال 10 الماضية. وتعكس مؤشرات حجم لدينا تدفقات قوية جدا من حجم في. NYXBT (الصاعد). لدينا مؤشرات التذبذ